كلمة المدير العام بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد 1438/

  • وحدة الإعلام التربوي
  • 2017-09-14

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، وعلى آله وأصحابه أجمعين،

يسرّني وبمناسبة بداية العام الدراسي الجديد 1438/ 1439هـــ أن أقدّم التهنئة الصادقة للجميع وأسمى التحيات والتبريكات لهذه المناسبة الجليلة ، راجياً من الله العون والتوفيق والسداد ، وأن يكون عاماً دراسياً حافلاً بالتميّز والإبداع ، مقدراً للجميع كلّ الجهود المبذولة والتي تُبذل وكانت ثمارُها يانعةً بتوفيق الله ومحققةً للأهداف والغايات.

كما لايخفى على الجميع الجهود المبذولة والموفّقة، والتي تقدّمها وزارة التعليم في كل المجالات للارتقاء بمستوى التعليم في بلادنا ولتقديم خدمات تربوية مميّزة لأبنائنا الطلاب، فقد تقرّر هذا العام زيادة عدد حُصص مواد الهوية الوطنية ( لغة عربية ، علوم دينية ، اجتماعيات) لطلاب المسار الدولي ، ما دفعنا إلى تخصيص يومين في الأسبوع ، يكون فيهما الخروج مُتُأخرا عند الساعة 2:50 ظهراً لطلبة المرحلة الثانوية حصراً، وذلك لنتمكّن من تنفيذ تعليمات الوزارة والالتزام بتوجيهات الجهة المانحة للاعتماد الأكاديمي.

ومن هذا المنطلق ولأننا جميعاً شركاء في العمل والتنفيذ ، نرجو منكم التعاون والمؤازرة لتحقيق غايتنا المنشودة ، والمُتمثّلة بتقديم أحدث وأفضل ما توصّلت إليه عملية التربية والتعليم التي دأبت مدارس نجد الأهلية على تحقيقها منذ انطلاقتها.. وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه وحفظ علينا ديننا وأمننا وقيادتنا وأدام الرخاء على بلادنا المملكة العربية السعودية.